Carbon for Twitter

2.6.2

أكثر خوادم تويتر أناقة الآن على الآندرويد

6.1k

تقييم هذا التطبيق

Carbon for Twitter خادم تويتر بواجهة بسيطة، أنيقة ومفيدة تمكن مستخدميها من النفاذ إلى كل المحتوى الضروري للتواصل داخل الشبكة الإجتماعية بطريقة بسيطة.

هذا التطبيق مليء بالفوائد إذ يمكنه جعل تويتر أكثر بديهية وسلاسة من المعتاد. على سبيل المثال، لتحديث الخط الزمني، كل ما عليك فعله هو إمالة هاتفك من جانب إلى آخر. يمكنك أيضا الزحلقة إلى أعلى أو إلى أسفل للتقدم أو العودة في السلم الزمني. باستخدام إصبعين، يمكنك الذهاب إلى بداية أو نهاية الخط الزمني.

خيار جيد آخر هو ذلك الذي يمكنك من النقر على تدوينة حتى تتمكن من النفاذ إلى أي رابط أو محتوى تحتويه. يمكنك أيضا مشاهدة أي فيديو أو صورة من واجهة Carbon for Twitter.

المظهر العام للخطوط الزمنية المختلفة تحسنت أيضا باعتبار تطبيق تويتر الرسمي. يمكنك أيضا المشاهدة المسبقة لكل محتوى الملتميديا بشكل فوري. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بسرعة ربط الرسائل مباشرة ومتابعة الحوارات بسهولة.

من بعض الخيارات العادية الإكمال الآلي لأسماء المستخدمين عندما تريد ذكر متابعيك، أو إستخدام الهاشتاغ أو فلاتر الكلمات المفتاحية. Carbon for Twitter خادم بنافذة واحدة، بفضله يمكن لمستخدمي تويتر إدارة حسابهم، أو حساباتهم، من واجهة أنيقة ومتعددة القدرات.
Uptodown X